7 مناطق جذب طبيعية في واكاتوبي مع مناظر Instagramable

Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel : مصدر

 

واكاتوبي هي إحدى المناطق في جنوب شرق مقاطعة سولاويزي التي تتمتع بسحر بحري ساحر. بالنسبة لأولئك المغامرين منكم ، فإن زيارة هذا المكان أمر لا بد منه. نضمن أنك ستحصل على تجربة لا تُنسى عند استكشاف العديد من المواقع السياحية الطبيعية في واكاتوبي. أدناه قمنا بتلخيص مختلف المعالم السياحية المثيرة للاهتمام في واكاتوبي التي يجب ألا تفوتها.

 

  1. شاطئ جزيرة هوغا

يبرز جمال سياحة واكاتوبي من الشواطئ الغريبة التي تقع في شرق إندونيسيا. يعد شاطئ جزيرة Hoga Island أحد عوامل الجذب التي يجب عليك زيارتها هنا. شاطئ هذه الجزيرة ليس جميلاً فحسب ، فهو مشهور برماله البيضاء الجميلة والنظيفة.

جزيرة هوجا مفصولة عن جزيرة كاليدوبا بمضيق صغير. يتميز الشاطئ في جزيرة هوجا بموجات أكثر هدوءًا. ستجعلك هذه الأجواء المريحة للغاية تنجرف بعيدًا وتشعر بأنك في المنزل لإقامة أطول.

  1. قرية Kulati جزيرة توميا

جزيرة توميا هي وجهة سياحية مفضلة في واكاتوبي. واحدة من مناطق الجذب التي يمكنك زيارتها في هذه الجزيرة هي قرية Kulati التي تقع على الجانب الشرقي من جزيرة Tomia. هذه القرية الصغيرة التي لا تزال كثيفة مع الأجواء التقليدية تقع في منطقة جبلية ذات مناظر طبيعية خلابة ومنحدرات شديدة الانحدار تحيط بالشاطئ الرملي الأبيض.

  1. قمة الجنة في توميا

إلى جانب قرية Kulati ، لا تفوت فرصة التوقف عند قمة السماء أثناء زيارتك لجزيرة Tomia. Puncak Kahyangan هو تل عشبي يوفر غرابة جزيرة Tomia من ارتفاع.

 

هذا المكان هو أيضًا المكان المثالي للاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة لغروب الشمس. نشاط آخر مثير للاهتمام يمكنك القيام به هنا هو قضاء الليل في التخييم لرؤية الامتداد الجميل للنجوم في السماء ليلاً.

  1. بحيرة سومبانو

تقع بحيرة سومبانو في وسط منطقة غابات المانغروف بجزيرة كاليدوبا ، وتتميز بمياه صافية للغاية. يبدو هذا المكان غريبًا لأنه يخزن مجموعة متنوعة من النباتات الاستوائية مثل بساتين الفاكهة وأنواع مختلفة من الباندان وبالطبع أشجار المانغروف التي تحيط به.

إلى جانب وجود بانوراما طبيعية فاخرة ، تحتوي هذه المنطقة السياحية أيضًا على أسطورة حول التمساح الأسود الذي يُعتقد أنه يسكن البحيرة. لذلك ، لا يشجع العديد من السكان المحليين السياح على السباحة في البحيرة.

  1. حمامات هندوبا الطبيعية

يقع حمام Hendaopa الطبيعي في قرية Wawatimo ، قمة جبل Tomia ، وهو وجهة سياحية في Wakatobi لا يجب أن تفوتها. عند وصولك إلى هناك ، ستجد كهفًا به حفرة تبدو عادية. في الواقع ، يوجد فيه حمام طبيعي جميل جدًا يسمى Hendaopa Natural Bath.

Wonderful Indonesia

 

  1. غوا كونتامالي

إلى جانب الشاطئ ، تكمن جاذبية واكاتوبي في الكهوف الفريدة التي تتدفق فيها المياه الجوفية. واحدة من أشهرها هي Goa Kontamale التي تقع في جزيرة Wangi-Wangi.

غالبًا ما يُطلق على هذه المنطقة السياحية اسم Goa Telaga بسبب البرك الموجودة على شفاه الكهف. هذا الكهف مزين بالصواعد الصخرية وتتدفق فيه المياه الصافية بحيث تجذب السياح الفضوليين.

  1. شاطئ جزيرة أنانو

“جزيرة الألف سلحفاة” هو اسم آخر لجزيرة أنانو. هذه الجزيرة الصغيرة غير المأهولة هي موقع تعشيش لمجموعة من السلاحف الخضراء وسلاحف منقار الصقر. يأتي الكثير من السائحين إلى هذه الجزيرة فقط لمشاهدة عملية تفقيس بيض السلاحف.

 

إذا فاتتك موسم تعشيش السلاحف ، فلا يزال بإمكانك على الأقل رؤية جمال الشاطئ في جزيرة أنانو. في الواقع ، يعد هذا الشاطئ أيضًا مكانًا مثاليًا للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الجميل.

واكاتوبي لا يحفظ فقط عددًا لا يحصى من الجمال. هذا المكان هو بقعة غطس تحظى بشعبية كبيرة بين الغواصين. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في واكاتوبي صف من الشواطئ الجميلة والجولات الثقافية التي يجب ألا تفوتها. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا الاهتمام بجمالها ، مع الأخذ في الاعتبار أن الطبيعة المحيطة هي أيضًا مساحة معيشة للسكان المحليين. قم بزيارة الصفحة Wonderful Indonesia للتعرف على حقائق فريدة أخرى عن واكاتوبي..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *